-->

حل مشكله عدم فهرسه المواضيع في مدونه بلوجر 2020


حل مشكله عدم فهرسه المواضيع في مدونه بلوجر 2020

 بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نبي الرحمه والمغفره نبي جاء بالتوحيد مبشرا جاء بالقران مضيئا القلوب مضيء للوجوه حمد لك يا الله حمدا يليق بجلالك وعظمتك يا الله اليوم اقدم لكم حل 
******************************************
مشكله عدم فهرسه الموضوعات في بلوجر 2020
******************************************
ما هي مشكله عدم فهرسه الموضوعات في بلوجر وانا حل هذه المشكله تاتي لك الاخطاء هذه من جوجل سيرش كونسول.

 هذا مسؤول عن فهرسه الموضوعات التي تكتبها في مدونتك عندما تكتب مقال او شيء اكيد هذا تذهب الى السيرش كونسول و تضع الرابط في الخانه التي يفتحها برنامج سيرش كونسول. 


وهذا من ادوات مشرفي المواقع يتيح لك ان تظهر موضوعاتك في سرش جوجل  حتى يظهر هالك تاتي لك المشكله عندما تمسح موضوع او موضوعات من مدونتك فتاتي لك المشكله لانك مسحت الموضوع من مدونتك بالكامل ياتي السيرش كونسول.


 و يرسل لك رساله نصيه علي بريدك الالكتروني التابع لمدونتك كل ما عليك ان تذهب الى الرساله و تضغط على كلمه حل المشكله ثم بعد ذلك تفتح لك الصفحه ويظهر لك المشكله التى توجد فى موضوعاتك فانت تدخل الى المشكله او الرابط وتاخذه نسخ وتذهب الى سيرش جوجل وتضغط عليه في سيرش جوجل ايضا فتح معك في هذه المشكله. 


فتحولت ولكن عليك ان تحدث الموضوع المشكله الثانيه كده فهذا كل شيء وبعدها تضغط التحقق من الموضوع وبعد ذلك سوف تنتظر يوما او يومين على الاكثر  فيروسيلون لك برساله ان مشكلتك اتحلت ام لا بعد ذلك ياتي لك الرد بانه قد حلت مشكلتك على الفور ولكن احذر ان تكرر الامر مره ثانيه

ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته
ملفات
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عبده للتقنيه .

جديد قسم : بلوجر

إرسال تعليق