-->

كيفية تأهيل المدونه لاشتراك فى جوجل ادسنس 2020

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاةوالسلام على سيدنا وحبيبناوشفيعنامحمد صلى الله عليه وسلم اليوم سوف نتحدث عن كيفية تأهيل المدونه لاشتراك فى جوجل ادسنس 2020.

كيفية تأهيل المدونه لاشتراك فى جوجل ادسنس 2020



1-القالب 



يجب ان يكون القالب منثق وجميل ورائع ومتجاوب مع كل الاجهزه ليس شرط ان يكون القالب مدفوع يوجد الكثير من القوالب المجانيه تكون ممتازه وجميله ومنثقه ومواضيعها جميله جدا انصح باستخدام قالب سيوبلس النسخه المجانيه انها نسخه رائعه يالفعل تستخدم للتقديم فى جوجل ادسنس. 




2-المشاركات





يجب ان تكون المدونه بها عدد كبير من الموضوعات الحصريه يجب ان يكون بها عدد لابئس به من المشاركات وتكون المشاركات او الموضوعات حصريه وتكون منظمه ومرتبه لكى يسهل على الزاءر قراءتها بسهوله وبعنايه وبكل دقه وبمنتها السهوله. 




3-يجب ان تضيف الصفحات.





يجب ان تضيف الصفحات والصفحات وما اتصل بنا اتفاقيه الاستخدام سياسه الخصوصيه و في صفحات اخرى مثل الفيسبوك والانستغرام وتويتر وهما صفحات السوشيال ميديا بشكل عام و بقناه اليوتيوب لان هذا يحسن من نسبه القبول في جوجل ادسنس. 





4-الزيارات او النقرات





الزيارات او النقرات يجب ان تكون مدونتك بها عدد كلها باذن من النقرات والزيارات يجب ان يكون عدد كبير جدا من الانقراض الزيارات وتكون ليس بها فبركه من المواقع البيضاء مثل المواقع التي تجلب الزيارات للمواقع وهكذا يجب ان تكون زيارات حقيقيه. 






5-المواضيع تظهر فى السرش







يجب ان تكون المواضيع تظهر في سر جوجل وتظهر كل المواضيع وتظهر بشكل صحيح ومنسق يجب ان يكون كل موضوع يحتوي على صوره لكي يميز القارئ المواضيع التي يقراها في عنايه و دقه. 







6- اثبات ملكيه المدونه









يجب اثبات ملكيه المدونه في ادوات مشرفي المواقع جوجل 2020 لانك اذا قدمت في جوجل ادسنس وانت لم تصدق مدونتك في ادوات مشرفي المواقع لا تقبل ابدا في جوجل ادسنس يجب اثبات ملكيه المدونه في ادوات مشرفي المواقع جوجل سيرش كونسول. 






7- الزيارات الداخله المدونه










جدول الزيارات الداخله للمدونه تكون من جوجل جوجل كروم او اي مواقع اخرى ويجب ان تكون مئه نقره و مشاهدات كثيره كان هذا الشيء يصنع حل لكلمه المدونه ليست مؤهله للاشتراك في جوجل ادسنس. 


8- تاكد من ان صفحه اتصل بنا






يجب التاكد من انه صفحه اتصل بنا تعمل بشكل جيد جدا لان الكثير من الناس يشتكي من ان صفحه اتصل بنا لا تعمل بشكل جيد لهذه الصفحه تقف  على تاهيل المدونه للاشتراك في جوجل ادسنس





هذا كل شيء عن هذا الموضوع ارجو ان يكون هذا الموضوع قد نال اعجابكم واستحسانكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته. 
ملفات
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عبده للتقنيه .

جديد قسم : بلوجر

إرسال تعليق